ads

آخــــر الاخـــبـــار

أخبار المحافظات

المقالات

تهاني وتعازي

أخبار حضرموت

اخبار وتقارير

وزير التربية والتعليم يفتتح ويضع حجر الأساس لمشاريع تربوية في حضرموت بكلفة 851 مليون ريال



الحضرمي اليوم / المكلا/11 فبراير 2014/ صلاح بوعابس


 قام وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق يحيى الأشول  اليوم بمدينة المكلا بمعية الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة حضرموت صالح عبود العمقي بافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية بكلفة 851 مليون و382 ألف ريال بتمويل محلي .
حيث افتتح الوزير مشاريع لتعزيز وتطوير البنى التحتية  بمكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت بكلفة 400 مليون ريال بتمويل محلي شملت قاعة كبرى للاحتفالات والأنشطة العامة تتسع لأكثر من (500) شخص تم تشيدها وتجهيزها بمعدات ومستلزمات حديثة ومتطورة بالإضافة إلى قاعتين كبري وصغرى للاجتماعات وأنشطة التدريب والتأهيل.
كما وضع وزير التربية والتعليم حجر الأساس لمشاريع بناء ثلاث رياض أطفال بمناطق الشرج وفوه وخلف مع محلقاتها  وبناء 9 فصول إضافية بمدرسة باحمدان بمنطقة امبيخة بمدينة المكلا بالإضافة إلى مشاريع تسوير لعدد من المدارس في مدينة المكلا بطول ألف و212 مترا .
واطلع الوزير الأشول من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة جمال سالم عبدون على مكونات هذه المشاريع الجديدة التي يمولها المجلس المحلي في مديرية مدينة المكلا بكلفة 400 مليون و382 ألف ريال لافتاً بأن مشروع بناء الأسوار للمدارس سوف يسهم في الحفاظ على هذه المرافق التعليمية وممتلكاتها وتجهيزاتها.

وأشاد وزير التربية والتعليم بجهود السلطة المحلية وشراكتها المتميزة مع مكتب الوزارة في تلبية متطلبات العملية التربوية والتعليمية مشيراً إلى أن حضرموت تعد إنموذج رائعاً في هذا المجال , وهناك الكثير من الشواهد والمعطيات التي تستدعي الاقتداء بها .
وحث الوزير الأشول على المزيد من التنسيق والتعاون الإيجابي الداعم للقطاع التعليمي واسناده ليؤدي دوره ورسالته النبيلة .
حضر الافتتاح ووضع حجر الأساس وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل عوض عبدالله حاتم ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الساحل ناصر سالم بلبحيث ووكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية  المهندس محمد أحمد العمودي والمدير العام لمديرية مدينة المكلا سالم صالح عبدالحق وعدد من المسئولين والمختصين بالمحافظة والقيادات التربوية والتعليمية .













About حضرموت اليوم

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top